Search This Blog

Thursday, January 18, 2024

سلسلة "قصر الكوت" الكويتية تفتتح أولى فروعها بالشارقة

 

سلسلة "قصر الكوت" الكويتية تفتتح أولى فروعها بالشارقة
الإمارات وجهة مذاقات العالم.. «سياحة الطعام» تزدهر بفضل التنوع الحضاري في الدولة



يشكل قطاع الضيافة في الإمارات من خلال المطاعم والفنادق والنزل والشقق الفندقية الوجهة الأكثر تنوعاً وغنى في المنطقة، ما يجعله مؤهلاً لاستضافة كل أنواع السياحة والزوار، من السياحة الراقية، إلى السياحة الشعبية، فالسياحة الأسرية، وغيرها.
ولن يكتفي السياح والزوار في دولة الإمارات بالاستمتاع بأهم المعالم الترفيهية والتراثية والطبيعية فحسب، بل سيتمكنون بفضل التنوع الحضاري والثقافي الكبير في الدولة من الاستمتاع بتذوق أشهر الأطباق وأكثرها تنوعاً في العالم على أيدي مجموعة من أمهر الطهاة العالميين، بعدما أصبحت الإمارات وجهتهم المفضلة، التي افتتحوا فيها فروعاً لمطاعهم الشهيرة، أو أسسوا فيها مطاعم جديدة انطلقت إلى العالمية من أرض الإمارات.
وتستمد دولة الإمارات جاذبيتها لأشهر الطهاة العالميين من التدفق السياحي المتزايد على الدولة، بالإضافة إلى بيئة الأعمال الجاذبة للاستثمار وسهولة ممارسة الأعمال والتنوع الكبير في سكان وزوار الدولة على مدار العام، وخصوصاً في فصل الشتاء، الذي يعد أجمل شتاء في العالم نظراً لما يتميز به من اعتدال الطقس ودفء الحياة الإماراتية وطيبة شعبها، بحيث يستطيع الزائر الاستمتاع بدفء الشتاء ودفء قلوب الناس، وعيش قصص يومية تؤكد الروحيّة الإماراتية القائمة على الكرم والعطاء والمبادرة واستقبال ضيوف البلاد بعقول وقلوب وأيادٍ مفتوحة.
وافتتحت أخيرا سلسلة قصر الكوت للماكولات الكويتية بالشارقة أولى فروعها في دولة الامارات بحضور المؤسسين كل من عبد السلام فوسيل المدير العام ومحمد اسلم وراميز فازهيل.





ويتمتع عبد السلام فوسيل المدير العام ورجل الأعمال، بخبرة تزيد عن 25 عامًا مع بصمات ريادية قوية في الكويت والإمارات والهند، كان له دور فعال في جلب الحنين إلى الكويت في الشارقة.
مع أكثر من 20 عامًا من خدمة المواطنين الكويتيين ومجموعة متنوعة من الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند، يجلب المؤسس السيد عبد السلام خبراته الطويلة إلى ملاذ الطهي. وكانت رؤيته هي جلب طعم الكويت إلى دولة الإمارات.
وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، قال عبد السلام: "النكهات الكويتية الأصيلة ليست مجرد شعار، بل إنها تحدد جوهرنا."
وقال: "تعرض قائمتنا الحصرية مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية، المعدة خصيصًا لجلب المذاق الحقيقي من الكويت إلى دولة الإمارات ".
ويفتتح الفرع الثاني للسلة في امارة عجمان الشيخ سلطان بن صقر النعيمي،  في 21 يناير 2024، بحضور وفود من رجال الأعمال والضيوف المدعوين والإعلاميين.
ويفخر المطعم باستخدام أجود أنواع الأغنام في الدولة "نعيمي محلي "، لإعداد مأكولاته، مما يجعل الطعام لذيذًا بشكل لا يصدق.
ويقدم قصر الكوت أيضًا أغذية خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة بنسبة 100%.
لا تكتمل زيارتك لهذا المطعم دون تجربة طبق سلام المجبوس، وهو طبق مميز. وصفة طبق مشهورة جدًا ومرغوبة جدًا قام بإعدادها السيد عبد السلام بنفسه. لقد صقلها بالكمال من خلال سنوات خبرته.
من المؤكد أن زيارة هذا المطعم ستجعل تجربة العشاء لا تُنسى. إن رواد المطعم مدعوون للانضمام إلى قصر الكوت والانطلاق في رحلة لذيذة عبر تقاليد الطهي الكويتية، التي تم إعدادها بخبرة وتقدير عميق للنكهات الأصيلة

No comments:

Post a Comment